فيروس كورونا يواصل الانتشار في صفوف النصر السعودي

سُئل منذ 6 أيام بواسطة faidabok

أصبح فيروس كورونا يؤرق الكثير من الفرق وقد يلحق بهم العديد من الأضرار سواء المادية أو المعنوية على صعيد نتائج المباريات، في ظل ضربه للعديد من اللاعبين في أن واحد، وكان النصر السعودي له نصيب بأن يصطاد هذا الفيروس المتفشي "كوفيد 19" بعض لاعبين الفريق قبل الموقعة المنتظر أمام الوحدات الأردني غدًا في بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 وكشف النصر عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وجود حالة جديد في صفوفه بفيروس كورونا وهو اللاعب مختار علي نجم الفريق والمنتخب السعودي الأولمبي. وأضاف العالمي أن المسحة التي أجراها علي جاءت إيجابية أي ثبوت إصابته بالفيروس، وعلى هذا سيخضع للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا وللبروتوكول الصحي المعمول به. 

ويعاني العالمي بشكل كبير من عدد من الغيابات بسبب فيروس كورونا الذي ضرب لاعبيه في وقت سابق، وهم: عبد العزيز العلاوي وبراد جونز، وفراس البريكان، فيما يتم استبعادهم عن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذا يؤثر على الفريق في البطولة. 

ويتصدر النصر جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، حيث سيواجه الوحدات غدًا الإثنين ولمشاهدة المباراة بث مباشر طالع المزيد على موقع يلا شوت 365، ويأتي خلفه السد القطري بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل فولاد الإيراني المركز الثالث بـ 5 نقاط.

المصدر: يلا شوت

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...